محافظ الدقهلية يتابع المشروعات الجاري تنفيذها للخطة الاستثمارية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتابع المشروعات الجاري تنفيذها للخطة الاستثمارية الجديدة

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 5:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 5:51 م

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز ومدن واحياء المحافظة في كل القطاعات في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024-2023، فضلًا عن متابعته أعمال المشروعات الجارية بنطاق مراكز ومدن طلخا وحي شرق المنصورة وبلقاس.

من جانبها قالت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا، إنه تم متابعة تنفيذ أعمال الانتهاء من إعادة رصف ورفع كفاءة شارع كامل ليلة بمدينة طلخا، أحد أهم الشوارع والمحاور المرورية بالمدينة وذلك ضمن خطة رد الشيء لأصله، ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023- 2024 بداية من سنترال طلخا باتجاه شركة كهرباء طلخا ومصنع الدلتا للأسمدة.

فيما قال محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، إنه تم متابعة تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الشوارع بنطاق الحى حيث يتم رصف ورفع كفاءة شارع نصر الإسلام بعزبة الشال، ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لهذا العام.

كما أضافت غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس، أنه تم متابعه أعمال الخطة الاستثمارية تمهيدا لوضع الطبقة النهائية لأعمال الرسم ومتابعه اعمال تطوير المناطق الغير مخططة بالمدينة، حيث تجري أعمال الرصف بشارع الجراج ضمن أعمال الخطة الاستثمارية؛ للتأكد من الالتزام بكل الشروط والمواصفات الفنية بالتوازي، أن يتم التنفيذ وفقا للبرنامج الزمني المقرر في هذا الشأن.

وأكد أهمية تكثيف العمالة لدفع العمل وزيادة معدلات الأداء في جميع المشروعات والعمل الجاد في تذليل معوقات التنفيذ، مشيرا لضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كل المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار الخطة هذا العام لدخولها الخدمة وتحقيق وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك