أديب عن فيديو طفلة تبكي وحيدة في قافلة اللاجئين الأوكرانيين: دي ذنبها إيه؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أديب عن فيديو طفلة تبكي وحيدة في قافلة اللاجئين الأوكرانيين: دي ذنبها إيه؟

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الأحد 6 مارس 2022 - 10:36 م | آخر تحديث: الأحد 6 مارس 2022 - 10:36 م
علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو متداول طفلة، تسير وحيدة في قافلة اللاجئين الفارين من نيران الحرب في أوكرانيا، اليوم الأحد، حيث ظهرت الطفلة وهي تحمل كيسًا بلاستيكيًا وتبكي بصوت عالٍ.

واستنكر خلال برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، ظهور هذه الطفلة وهي تبكي، قائلًا: «دي ذنبها إيه، الظلم لا يتجزأ، بقينا نشوف مشاهد تشبه الحرب العالمية الثانية عند توديع الرجال لأهاليها، فين الإنسانية».

واستكمل، أنه يجب التكاتف بين دول الوطن العربي لوقف تفاقم الأمور أكثر، مضيفًا: « إذا كنت ترفض الاحتلال في فلسطين، فالمفروض أنك ترفض أي احتلال في أي بلد، أحنا شعوب فيها رحمة والإنسانية ربنا خلقها فينا، لكن بعد ظهرو الفيديو دا، الإنسانية حصل لها إيه».

كانت عرضت فضائية «العربية» مقطع فيديو يرصد طفلة، تسير وحيدة في قافلة اللاجئين الفارين من نيران الحرب في أوكرانيا، اليوم الأحد، حيث ظهرت الطفلة وهي تحمل كيسًا بلاستيكيًا وتبكي بصوت عالٍ.

وأفادت وسائل إعلام أوكرانية، بوقوع اشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية في إيربين غربي العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الأحد.

وأظهرت اللقطات الجيش الأوكراني وهو يساعد مدنيين في الهروب من القصف الروسي، حيث شهدت المدينة، حالة نزوح وهرب من سكانها لمناطق أكثر أمنًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك