دم فى الهرم والبدرشين - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دم فى الهرم والبدرشين

كتب- مصطفى حمدى:
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 9:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 9:27 ص
- عاطل يذبح زوج عشيقته.. وصاحب عقار يقتل جزارا

شهدت محافظة الجيزة، أمس، جريمتى قتل فى منطقتى الهرم والبدرشين، حيث لقى زوج مصرعه ذبحا على يد صديق زوجته، فيما أنهى صاحب عقار حياة جزار، إثر مشاجرة وقعت بينهما.
الجريمة الأولى كان بطلها عاطل حيث ذبح زوج عشيقته بعدما ضبطهما فى وضع مخل بمنزله فى الهرم، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم، وأمر اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بضبط شخص بصحبة سيدة بمنزلها، وكشفت تحريات اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الأهالى ضبطوا عاطل 21 عاما، بصحبة ربة منزل 20 عاما، وبمواجهتها أقرت الأخيرة بوجود خلافات عائلية بينها وزوجها الذى يعمل نجارا 21 عاما، قام كل منهما على إثرها بترك منزل الزوجية وأقاما بمنزل أسرتيهما، ثم ارتبطت عاطفيا بالمتهم بها واتفقا يوم الجريمة على أن يلتقيا بشقة أسرتها لكنهما فوجئا بحضور زوجها فتعدى صديقها على زوجها بمطواة فأصابه بجرح بالرقبة وآخر بالصدر، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، وتحفظ الجيران على المتهم وسلموه للشرطة، وباشرت النيابة التحقيقات.
كما قتل صاحب عقار جزار يستأجر محلا لديه فى مشاجرة، بسب محاولة صاحب العقار تأجير المحل لجزار آخر. تم القبض على المتهم، وأمر اللواء أحمد حجازى، مدير الأمن، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق. كان المقدم على عبدالرحمن، رئيس مباحث البدرشين، تلقى إخطارا من مستشفى قصر العينى، بوصول شخص «جزار»، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن.
وتوصلت تحريات العميد عبدالوهاب شعراوى، رئيس مباحث قطاع الجنوب، حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ومالك المحل المجاور لمحله تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها صاحب العقار على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته ثم وفاته .وتمكن رجال الأمن بإشراف اللواء خالد أبوالفتوح، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، من ضبط المتهم. وبمواجهته أمام اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترف بارتكاب الواقعة، وكشف عن التخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة بإلقائه بترعة، وباشرت النيابة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك