الكبير أوي 6: تعرف على «مربوحة» التي خطفت الأنظار في ظهورها الأول - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكبير أوي 6: تعرف على «مربوحة» التي خطفت الأنظار في ظهورها الأول

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 8:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 8:12 م

نجحت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، بخطف الأنظار نحوها من ظهورها في أولى مشاهدها بمسلسل "الكبير أوي6" الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات موسم رمضان، حيث تقدم دور فتاة تدعى "مربوحة" وتتزوج من "الكبير" الذي يقدم دوره الفنان أحمد مكي، من أجل رعاية طفليه.

وتواصل رحمة أحمد فرج، نجاحها وتتصدر الترند بعد عرض الحلقة الخامسة من "الكبير أوي6" الذي انتهى عرضها منذ قليل، لتؤكد على نجاحها، ومن المرجح أن تكون أحد خطوط الكوميديا المهمة في العمل خلال الأحداث القادمة.
في الحلقة الخامسة من الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، يذهب الكبير ومربوحة إلى المنزل بعد حفل زفافهما، وتبهر مربوحة الكبير في ليلتهما الأولى بإرتداء عدة أزياء من بينهم طالبة وممرضة، كما أرتدت زي مليء بلمبات الإضاءة وتكهربت بسببه، إلى ٠انب إرتدائها زي نمر.

والظهور الأول كان مهما للممثلة رحمة أحمد فرج، حيث أنه الظهور الأول في الدراما لها، بينما شاركت مؤخرا في برنامج "أمين وشركاه" مع الفنان أحمد أمين وقدمت أداءا متميزا، ونالت إشادة واستحسان الجميع.

«الكبير أوي» من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، علاء زينهم، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك