بـ13 مليون جنيه.. محافظ أسوان يتفقد مشروع مول «سوان 2» في السيل الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بـ13 مليون جنيه.. محافظ أسوان يتفقد مشروع مول «سوان 2» في السيل الجديد

حمادة بعزق:
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 3:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 3:33 م

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، يرافقه نائبه أحمد شعبان ومسؤولى الجهات التنفيذية، الأعمال الجارية بمشروع مول "سوان 2" بالسيل الجديد، بتكلفة 13 مليون جنيه، وبنسبة تنفيذ 98%.

ويجرى حاليا إنهاء التوصيلات الخارجية للكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة إلى اللاندسكيب وتنسيق الموقع العام ليتم تسليم وافتتاح المول بنهاية أبريل الحالى، ولاسيما أن تنفيذه يأتى ضمن سلسلة المولات التجارية التى تقوم المحافظة بإنشاؤها لتفريغ المدينة من أى إشغالات أو عشوائيات.

وجه المحافظ، المسؤولين، بالإسراع في معدلات تنفيذ المشروعات الجارية بمختلف قطاعات العمل العام، ومن بينها مول "سوان 2"، الذى يقع على مساحة 1220 متر وبإجمالى 83 محلا و2 أوفيس و2 دورة مياه عمومية، فيما تتراوح مساحات المحلات ما بين 7 أمتار إلى 16 م2.

وكلف بالاستثمار الأمثل لسطح المول سواء فى إقامة قاعة للأفراح والمناسبات؛ من أجل خدمة أهالى السيل والمناطق المجاورة لها، بجانب عمل لاندسكيب ونافورة فى الدور الأرضى؛ لإضفاء الشكل الجمالى، وتركيب كاميرات مراقبة لتأمين الجمهور والمحلات، فضلاً عن توزيع الأنشطة فى الدورين الأول والثانى بما يتناسب مع طبيعة كل نشاط.

وخلال جولته الميدانية، وجه المحافظ بنقل بائعى الأسماك على كوبرى السيل إلى سويقة بجوار موقف السيرفيس فى نهاية تغطية مصرف السيل؛ للقضاء على الإشغالات والتشوهات والتلوث البيئى فى مدخل سوق السيل، لافتا إلى أهمية توفير كل المرافق العامة من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء لهذه المحلات؛ لتحقيق الاستقرار لأصحابها، مع الحد من معدلات التلوث الناتجة منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك