أحمد موسى عن تمثيل محمد الشوربجي لإنجلترا في الاسكواش: تكريم الرئيس السيسي مش دعم؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى عن تمثيل محمد الشوربجي لإنجلترا في الاسكواش: تكريم الرئيس السيسي مش دعم؟

أحمد موسى
أحمد موسى
هديل هلال
نشر في: الإثنين 6 يونيو 2022 - 8:32 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يونيو 2022 - 8:32 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان نجم الاسكواش محمد الشوربجي، تمثيل منتخب إنجلترا للاسكواش بدلا من مصر، قائلًا إن «الشوربجي» من المقرر أن يمثل إنجلترا غدًا في بطولة دولية في موريشيوس.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين: «مش أول ولا آخر واحد، في 8 و9 قبله، لكنه يقول إنه لم يحصل على أي تكريم من الدولة، ويريد مدربًا وطبيبًا ولم يجد هذا الدعم في مسيرته خلال اللعب باسم مصر».

وتوجه بسؤال إلى المصنف الأول عالميًا: «لما رئيس الجمهورية يكرمك ده دعم ولا مش دعم؟ حصولك على وسام الرياضة من الدرجة الأولى دعم ولا مش دعم؟.. أنا بقولك العب باسم إنجلترا مبروك عليك إنجلترا، اللي عملك هيعمل غيرك»، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن مصر تعد الأولى في لعبة الاسكواش، رغم أنها ليست لعبة أولمبية، مؤكدًا أن مؤسسة الأهرام أول من دعمت نجوم الاسكواش، فضلًا عن أن الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي وإبراهيم نافع، كانوا يدعمونهم بشكل كبير.

وتابع: «ربما تكون هناك بعض الأزمات، ربما رأى شيئًا غير موجود في بلده، لكن هل هناك أحد كرمك في أي مكان كالتكريم من رئيس الجمهورية شخصيًا؟ هذا الوسام بالنسبة لك حاجة؟ في كلامه لم يأت بسيرة تكريمه من الرئيس ومصر، وهو أمر يجعلك تتساءل ما الموضوع؟».

وأعرب عن أمنياته في معالجة أي تقصير لو كان موجودًا، ومعرفة عما إذا كانت هناك طلبات لـ«الشوربجي» لم تبلى، وخاصة انها ليست الحالة الأولى التي يقرر فيها لاعب مصري اللعب باسم دولة أخرى.

وفاجأ محمد الشوربجي، نجم الاسكواش الجميع، بإعلان تمثيل منتخب إنجلترا للاسكواش بدلا من مصر، وأعلن اتحاد إنجلترا للاسكواش أن المصنف الأول عالميا سابقا تحول ولائه إلى إنجلترا بأثر فورى وسينافس تحت علم إنجلترا بدءاً من الغد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك