مياه القناة توفر احتياجات لجان الثانوية العامة بمحافظات الإقليم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه القناة توفر احتياجات لجان الثانوية العامة بمحافظات الإقليم

أميرة محمدين
نشر في: الخميس 6 يونيو 2024 - 11:51 ص | آخر تحديث: الخميس 6 يونيو 2024 - 11:51 ص

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، الانتهاء من التأمين الكامل بمياه الشرب لجميع لجان الثانوية العامة والاستراحات الخاصة بالمراقبين المغتربين بمحافظات إقليم القناة، وتقديم الدعم اللازم بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بمحافظات القناة.

وكشف عصمت، عن وضع خطة عمل شاملة وتشكيل لجان فنية لمتابعة أي أعطال مفاجئة قد تحدث فى مواسير مياه الشرب والصرف الصحي، وأعمال التسليك والتطهير لشبكات الصرف ومطابق الغرف الخاصة بخطوط الصرف الداخلية والخارجية في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة واستراحات المراقبين.

ووجه رؤساء القطاعات والمناطق في محافظات إقليم القناة، بالمرور على محطات وشبكات خطوط مياه الشرب والصرف الصحي؛ لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع وحل أية مشكلات أو معوقات قد تحدث بهدف الاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.

وأشار عصمت، إلى رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع قطاعات ومناطق شركة سواء مياه الشرب أو الصرف الصحي خلال فترة الامتحانات لمتابعة جميع المدارس والاستراحات الخاصة بالمراقبين لتوفير مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي.

وكلف بزيادة ضخ وضغط كميات مياه الشرب المنتجة من محطات محافظات القناة والأخذ في الاعتبار أوقات الذروة، وارتفاع معدلات استهلاك المياه في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وإجراء التطهير اللازم لجميع الشبكات وخطوط الصرف الصحي لتستوعب أي زيادة متوقعة والمتابعة المستمرة على مدار الساعة مع فرق الطوارئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك