جلسة الفجر» بالساحل الشمالي تبقي على إيناسيو في الزمالك - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسة الفجر» بالساحل الشمالي تبقي على إيناسيو في الزمالك

محمد القاعود
نشر في: الخميس 6 يوليه 2017 - 2:05 م | آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2017 - 2:05 م

عقد رئيس نادي الزمالك جلسة امتدت حتى مطلع فجر أمس الخميس مع المدير الفني للفريق البرتغالي اجستو ايناسيو المدير الفني للفريق بفيلا رئيس النادي بالساحل الشمالي تم فيها الحديث عن تداعيات الخسارة من كابس الزيمبابوي والاستعداد لمواجهة اهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك علي شرح وجهة نظره من الخسارة وأكد انه لابد من غلق الملف للتركيز في المواجهتين القادمتين والتي من الضروري الفوز بهما. واضاف أن جماهير الزمالك "عاطفية" وأبدت غضبها بعد الخسارة الثقيلة أمام كابس يونايتد ، لكنها ستحمله على الاعناق حال الفوز علي أهلي طرابلس ثم الأهلي في ختام مباريات الدوري.

وكشف رئيس الزمالك خلال الجلسة التي عن عقدها مع البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بحضور هاني زادة واحمد مرتضي عضوا المجلس عن مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين خلال الجلسة والتي تم الاستقرار عليها وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

واضاف رئيس الزمالك أنه تم الاتفاق علي أن يتم طوي صفحة الإقالة والتركيز من اجل اسعاد الجماهير بالصعود إلى الدور ربع النهائي الأفريقي ومواصلة المشوار مؤكدا أنه سيتجمع باللاعبين للحديث عن مشاكل الفريق وحلها .

من جهته أعرب اعرب إيناسيو عن ترحيبه الشديد بجلسته المثمرة مع رئيس النادي للحديث عن الفترة الماضية قبل المواجهة المصيرية مع أهلي طرابلس الليبي. وأكد ايناسيو ان الزمالك نادي كبير علي مستوى مصر وأفريقيا ، ويعد الجماهير البيضاء بالفوز ومواصلة المشوار الافريقي نظرا لحاجة الفريق للفوز في المواجهة القادمة ، مؤكدا انه لن يسمح بعد هذه الفترة الطويلة من تاريخه التدريبي بالفشل على المستوى القاري مع الزمالك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك