حبس متهمين بسرقة فيلات في التجمع الأول 4 أيام - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهمين بسرقة فيلات في التجمع الأول 4 أيام

نهاد القادوم
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 2:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 2:16 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس متهمين بسرقة فيلتين بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة لورود بلاغ إلى ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بمديرية أمن القاهرة من شخصين، مقيمين بمحافظة القاهرة، يفيد باكتشافهما كسر باب الوحدتين السكنيتين ملكهما، الكائنتين بدائرة القسم، وسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخلهما.

وباستخدام الطرق الحديثة لجمع المعلومات، تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مستأجرة"، وتبين أنها حيازة شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" بالاشتراك مع (شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية)، وباستهداف الأخير أمكن ضبطه وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم المضبوط.

كما أقرا المتهمان بتصرفهما في المسروقات المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما "سيء النية" (صاحب محل للأدوات الكهربائية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية)، أمكن ضبط الأخير وعثر بحوزته على (كمية من الأجهزة والأدوات والمعدات الكهربائية)، وبمواجهته بأقوال المتهمين المضبوطين أقر بأن المضبوطات بحوزته من متحصلات وقائع السرقة؛ فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك