صورة.. رسالة خاصة من جماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة.. رسالة خاصة من جماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 8:04 م | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 8:05 م

وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة خاصة من مدرجات ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي للنهائي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي بنتيجة 2-1، فيما تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل الإيجابي 1-1.

ورفعت جماهير الأهلي لافتة قبيل دخول اللاعبين إلى ملعب المباراة، تحمل رسالة: «الألقاب الوهمية حق للجميع.. والأحلام ليست بفريضة».

وشهدت الفترة الماضية حرب كلامية بين أعضاء من مجلسي إدارة الأهلي والزمالك، بعدما أطلق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، على ناديه لقب «أكبر قلعة رياضية في مصر».

وكان الزمالك حقق لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي نهاية سبتمبر الماضي بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 1-1.

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، فيما يبحث الزمالك عن التتويج باللقب للمرة الخامسة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك