وكيل صناعة الشيوخ: الحكومة مطالبة بمواكبة طموح الرئيس السيسي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صناعة الشيوخ: الحكومة مطالبة بمواكبة طموح الرئيس السيسي

تيسير مطر
تيسير مطر
محمد شعبان
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 2:42 ص | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 2:42 ص

أشاد النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بنسبة تمثيل الشباب في الحكومة الجديدة، مشيرا إلى أن وجود وزراء ونواب ومحافظين من الشباب لديهم خبرات دولية، شيء مفرح ويدفع بقوة نحو تسريع وتيرة العمل.

وأضاف في تصريحات لقناة «Extra News» مساء الجمعة، أن الشعب يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة ويدرك حجم التحديات التي تمر بها البلاد.

وتابع: «المواطن المصري متمسك برئيسه ودولته وحكومته وطموحه زاد مع الحكومة الجديدة، خاصة أننا قبل الحكومة الجديدة كنا نرى المعاناة التي يعانيها المواطن المصري وأمنيتنا ألا نراها مرة ثانية».

وشدد مطر، على أهمية الحفاظ على الأمن والأمان، مؤكدا أنه دون الأمن لا يمكن تحقيق التنمية أو التقدم.

وطالب الحكومة الجديدة بالسعي الجاد لكبح جماح الأسعار والسيطرة على التضخم؛ من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، متابعا: «إحنا طموحنا ارتفع مع الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية بيجري بينا وإحنا طموحنا بيعلى معاه والحكومة لابد تكون على قدر هذه السرعة وهذا الطموح».

واستكمل: «لازم نتمسك بالأمن والأمان ونعترف به، لابد من توجيه الشكر للجيش والشرطة على حماية مصر والأمن القومي، بدون الأمن والأمان لن يكون هناك تنمية أو أي تقدم للأمام».

وأشار إلى أن المواطن المصري على استعداد للصبر وتحمل تداعيات الأزمات، شرط أن تكون الأمور واضحة أمامه، وأن تشركه الحكومة في مواجهة التحديات، معقبا: «المواطن المصري ليس لديه مشكلة أبدًا أنه يصبر ويتحمل؛ لكن المشاكل تكون واضحة قصاده علشان يقدر يشارك فيها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك