محافظ القليوبية يستمع إلى مشكلات أهالي شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يستمع إلى مشكلات أهالي شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية

محمود عواد
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 5:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 5:40 م

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لقاءً جماهيرياً موسعاً بمدينة شبرا الخيمة لبحث مشكلات المواطنين بمدن شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية في القطاعات المختلفة.

شهد اللقاء حضوراً كثيفاً من الأهالي وممثلي مختلف القطاعات، حيث تم فتح باب الحوار أمام الجميع لتقديم شكواهم ومقترحاتهم حول مختلف المشكلات التي تواجههم. استمع المحافظ باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

تنوعت طلبات المواطنين بين توفير فرص عمل، ورصف شوارع، وتوفير عربات طعام متنقلة، ومراقبة تسعيرة المواصلات، واستخراج تراخيص بناء، وتنفيذ أحكام قضائية.

وأكد المحافظ على أهمية هذه المطالب، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية. كما وجه بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، قرر عقد لقاء أسبوعي مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة.

وطبقاً لتاريخ التقدم، سيتم أسبوعياً مقابلة 30 مواطناً طبقاً لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجي.

وستكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالتالي: بنها لمراكز ومدن (بنها وكفر شكر وطوخ وقها)، شبرا لمراكز ومدن (أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية)، والخانكة لمراكز ومدن (الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك