قنا بالمركز الخامس مكرر على الثانوية العامة بالطالبين أحمد فتحي ومريم إيهاب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنا بالمركز الخامس مكرر على الثانوية العامة بالطالبين أحمد فتحي ومريم إيهاب

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 11:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 11:19 ص

حصلت محافظة قنا، على مركزين في أوائل الثانوية العامة، بعدما حققت الطالبة مريم إيهاب يوسف بمدرسة نجع حمادي الثانوية بنات، على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية علمي علوم، فيما حصل الطالب أحمد فتحي عبدالقوي على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بنقادة علمي رياضة.

وعمت مظاهر الفرح والسرور والاحتفالات بمنزل الطالبين بمركزي نجع حمادي ونقادة، وتبادل الأهالي تهنئة الطالبين وأهاليهم في أجواء تعالت فيها الزغاريد والتكبير احتفالا بتفوقهما وحصولهما على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

"الشروق" تواصلت مع الطالبين، وأكد الطالب أحمد فتحي، أن والده يعمل مهندسا ووالدته معلمة، وأن تفوقه جاء نتيجة مجهود كبير وفرته أسرته له حيث حصل على مجموع 404.5، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون من بين أوائل الثانوية العامة.

وأضاف أنه سعيد جدا بتفوقه وحصوله على المركز الخامس وذلك بفضل مساعدة أسرته وأساتذته وسهره الليالي من أجل تحقيق حلمه بالالتحاق بكلية الهندسة.

أما مريم إيهاب يوسف، ابنة مركز نجع حمادي، فحصلت على مجموع 402.5 علمي علوم، وقالت إن خبر حصولها على المركز الخامس جاء نتيجة مجهود ومساعدة أسرتها لها بتوفير كل سبل الراحة لها، مؤكدة أن كلية الطب هي حلمها الأول التي كانت تسعى لتحقيقه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك