الثانية على الثانوية العامة علمي علوم: أنا ذاكرت وعملت اللي عليّ وربنا كرمني - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثانية على الثانوية العامة علمي علوم: أنا ذاكرت وعملت اللي عليّ وربنا كرمني

محمود عواد:
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 12:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 12:20 م

عبرت الطالبة رؤى أحمد مدبولي، الحاصلة على المركز الثاني في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بمجموع 403.5 من مدرسة أم المؤمينن بمدينة بنها الثانوية، عن سعادتها بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى إنها تهدي نجاحها لأسرتها ولكل من ساعدها وقدم لها يد العون.

وأوضحت الطالبة أنها كانت تثق في الله سبحانه وتعالى وذلك لاجتهادها خلال العام الدراسي والعمل على المذاكرة المستمرة على مدار العام، قائلة: "أنا ذاكرت وعملت اللي عليا وربنا كرمني"، مشيرة إلى تفائلها بأنها ستحصل على مجموع عال وأن تكون من الأوائل، كما أن شقيقتها الصغرى كانت دائما تبشرها بذلك حتى حقق الله أمنيتها.

ولفتت الطالبة إلى أن الفضل لوالديها في تفوقها بالثانوية العامة، إذ أنهما لم يضغطا عليها بأي شكل من الأشكال وقدما الدعم اللازم لها، وتابعت أنها لا تستطيع أن تعبر بأي كلمات عن فضل ربنا عليها وتوفيقه بالنجاح في الثانوية العامة وحصولها على المركز الثاني شعبة علمي علوم.

ووجّهت نصيحة لجميع طلاب المقدمين على الثانوية العامة بضرورة المذاكرة أولا بأول، وعدم مراكمة الدروس بجانب الصلاة وقراءة القرآن الكريم، وقالت إنها ستلتحق بكلية الطب.

كما عبرت رؤى، عن سعادتها عند تلقيها خبر النتيجة من وزير التربية والتعليم، قائلة: "أنا كنت في غاية السعادة لما الوزير كلمني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك