السكرتير المساعد لبني سويف يتابع ميدانيا الموقف التنفيذي بمشروع كوبري الشاملة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السكرتير المساعد لبني سويف يتابع ميدانيا الموقف التنفيذي بمشروع كوبري الشاملة

حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 1:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 1:48 م

أجرى اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية بمشروع كوبري الشاملة بمنطقة العبور بمدينة بني سويف.
ويهدف هذا المشروع الضخم إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المنطقة، ضمن استراتيجية المحافظة لتطوير المرافق العامة وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

وخلال الجولة، اطلع السكرتير العام المساعد، على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية، والتي تشمل مرحلة البدء في حفر الأساسات وتجهيز الأعمدة.

وأوضح أن المشروع سيُسهم بشكل كبير في تحسين حركة المرور وتخفيف الازدحام في منطقة العبور، مشيرًا إلى أن هذا الكوبري سيكون بمثابة حلقة وصل حيوية تربط بين عدة مناطق هامة بالمدينة.

كما عقد السكرتير العام المساعد، اجتماعًا تنسيقيًا مع المختصين بالبنية التحتية للمشروع، حيث شمل الاجتماع ممثلين عن قطاعات الصرف والمياه والغاز والتليفونات والري والطرق للتنسيق بين هذه الجهات المختلفة لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية، تم خلال الاجتماع مناقشة التحديات التي قد تواجه التنفيذ، وتم طرح حلول مقترحة لتذليل أي معوقات قد تطرأ.

ورافق السكرتير العام المساعد خلال جولته اليوم، هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف، والمهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والمختصين من الوحدة المحلية وقطاعات المرافق المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك