اتحاد عمال مصر: لن نسمح باستغلال اعتراضنا على قانون الخدمة المدنية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد عمال مصر: لن نسمح باستغلال اعتراضنا على قانون الخدمة المدنية

سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 6 سبتمبر 2015 - 1:07 م | آخر تحديث: الأحد 6 سبتمبر 2015 - 1:08 م

قال محمد وهب الله أمين عام اتحاد عمال مصر، إن "العمال يطالبون بتعديل قانون الخدمة المدنية الصادر عام 1978 منذ 20 عاما"، مشيرا إلى أن العمال كانوا يأملون في رفع العلاوة الدورية بالقانون الجديد.

وأضاف وهب الله، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، الأحد، أن "جميع عمال مصر من بينهم المعترضين على القانون لديهم مصلحة مصر هى أولى من أي شيء".

وتابع وهب الله، "مش ممكن نسمح باستغلال اعتراضنا على القانون ضد مصر، لا يمكن أن نسمح لأحد بوضعنا في بوتقه واحدة ضد مصر"، مشيرا إلى أن العمال يريدون تعديل عدد من المواد بالقانون ولائحته التنفيذية.

وأشار إلى أن عد من العمال جلسوا مع الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، من أجل عرض مقترحاتهم لتعديل القانون، وهو وعد بالاستجابة لتلك الماطاب.

وأوضح أن مصر الآن مقبلة على الاستحقاق الدستوري الثالث وهو الانتخابات البرلمانية، مطالبا العمال بدعم قيادتهم لدخول البرلمان من أجل تعديل القانون، عبر الطرق الشرعية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من القنوات التابعة لجماعة الإخوان، المصنفة إرهابية في مصر، قد بدأوا في تحريض عمال مصر على التظاهر لإسقاط قانون الخدمة المدنية الجديد، لتكون بداية لإسقاط النظام، على حد زعمهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك