بروتوكول تعاون من أجل انطلاق مبادرة صحتهم مستقبلهم لـ150 مدرسة ابتدائية بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون من أجل انطلاق مبادرة صحتهم مستقبلهم لـ150 مدرسة ابتدائية بأسيوط

يونس درويش
نشر في: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 3:19 م | آخر تحديث: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 3:20 م

وقعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اتفاقية تعاون لتنفيذ مبادرة صحتهم مستقبلهم الجاري تنفيذها بالشراكة بين مياه أسيوط ومديرية التربية والتعليم بأسيوط ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف).

ويأتي ذلك للحفاظ على صحة الطلاب بإجمالي 150 مدرسة تحت شعار صحتهم مستقبلهم، وذلك بحضور اللواء هشام درة رئيس شركة مياه أسيوط، والأستاذ عبد العزيز الزنار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

وقال رئيس مياه أسيوط في تصريحات صحفية، إن البروتوكول تضمن توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ أنشطة توعوية بعدد 150 مدرسة مستهدفة بمراكز (الفتح، منفلوط، أبوتيج) لتنفيذ مبادرة صحتك مستقبلك.

وأوضح أن الأنشطة التنفيذية لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة الممثلة في ترشيد استهلاك المياه وعدم إهدارها، والاستخدام الآمن للصرف الصحي، والنظافة الشخصية، والنظافة العامة، والتغذية والسلوكيات الصحية الإيجابية، وتأثير التغيرات المناخية، وتأتي هذه الرسائل في إطار اهتمام الدولة والقيادات السياسية، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) بالطفولة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن مبادرة "صحتهم.. مستقبلهم" انطلقت بـ 150 مدرسة ابتدائية بـ 3 مراكز من مراكز المحافظة كمرحلة أولى.

وسيتم استكمالها على باقي مدارس المحافظة لتحقق الاستفادة والرسائل المستهدفة من المبادرة التوعوية، موضحًا أنه ضمن وسائل التعليم والحفاظ على مستقبل الطلاب حماية صحتهم والحفاظ عليها وتعميم نشر وسائل الأمان الشخصي داخل المدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك