تسليم 44 مشروعا ضمن المرحلة الثالثة من برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسليم 44 مشروعا ضمن المرحلة الثالثة من برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 8:39 م

سلمت اليوم الإثنين، مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، 44 مشروعًا ضمن المرحلة الثالثة من برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وتم التسليم بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، حيث تميزت المشروعات بتنوعها، حيث تم تنفيذها استجابة لرغبة الحرفيين في دعم مشروعاتهم الصغيرة وتمكينهم اقتصاديًا، وتم توفير الأدوات والمعدات التي تساعد في تحسين مستوى عملهم الحرفي وضمان زيادة دخلهم.

وقال وكيل وزارة التضامن، إن قيمة كل مشروع بلغت 31 ألف جنيه، وشملت المشروعات مجالات متنوعة من بينها "ميكانيكا السيارات والدراجات البخارية، والحدادة والبويات والسباكة، والنقاشة والدهانات والنجارة واستورجي، وخلاطات صناعة المنظفات المنزلية، وغيرها".

كما تم توزيع معدات مثل كومبريسور هوائي وصواريخ تقطيع كهربائية، وشنيور كهربائي، وأنابيب أكسجين للحام وهيفت بمقاسات مختلفة، ومعدات صيانة الكاوتش وفأرة كهربائية للأخشاب، وخلاطات كهربائية لصناعة المنظفات.

وأضاف أن مشروع فرصة للتمكين الاقتصادي يهدف إلى تحقيق مستوى معيشة أفضل للأسر الأولى بالرعاية، والانتقال بهم من دائرة الاتكالية إلى الاعتمادية والإنتاج، مما يوفر لهم فرصة لحياة مادية أكثر استقرارًا واستدامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك