وكيل رياضة المنيا يؤكد ضرورة الاستثمار داخل مراكز الشباب والدعوة للمشاركة السياسية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل رياضة المنيا يؤكد ضرورة الاستثمار داخل مراكز الشباب والدعوة للمشاركة السياسية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 7:45 م | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 7:45 م

عقد مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعًا بمديري الإدارات الفرعية والفنية والإدارات المعاونة بالمديرية، بحضور الدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، وأحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة.

وناقش وكيل الوزارة خلال الاجتماع، العديد من الملفات المهمة والتي كان من أهمها الدعوة للمشاركة السياسية من خلال مراكز الشباب وتعليق اللافتات للتوعية بأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في الاستحقاق الانتخابي القادم، مع تجهيز المقرات الانتخابية بالشكل الذى يليق بالحدث وبشكل يضمن سهولة العملية الانتخابية.

وناقش "عكاشة"، ملف الاستثمار داخل مراكز الشباب، مشددا على أهمية عرض جميع المساحات الشاغرة للطرح الاستثماري، والإعلان على كل الصفحات والمنصات للوصول لجميع رجال الأعمال والمستثمرين وتقديم التسهيلات الممكنة، والتي تحفزهم على الاستثمار في مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وأشار وكيل الوزارة، على مشاركة الكيانات الشبابية التابعة للوزارة في جميع فعاليات وزارة الشباب والرياضة، لا سيما المبادرات القومية ومن أبرزها مبادرة وطن يجمعنا والتي تتزامن مع الدعوة لتوحيد الصف داخل المجتمع المصري لتكوين حائط صد أمام أية محاولات لشق الصف، والتصدي للشائعات بمختلف أشكالها.

وأوضح عكاشة، أن الوزارة بصدد إنشاء مراكز جديدة للتخاطب بمراكز الشباب، ويجب اختيار مراكز الشباب التي تضم في عضويتها الكثير من ذوي القدرات، والهمم وتخدم عددًا كبيرًا من الأعضاء.

وشدد على ضرورة تكثيف المتابعات الإدارية بكل الهيئات الشبابية والرياضية، ومتابعة الملاعب المنجلة وزيادة العضويات بكل أشكالها والالتزام بتوقيتات العمل الشتوية، ومراعاة ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه وغيرها الكثير من الملفات المهمة المتعلقة بتطوير وضبط سير وانتظام العمل.

واستمع المدير العام لتعقيبات مديري الإدارات على نقاط المناقشة للوصول إلى أفضل الحلول والنصائح لتطوير الأداء الوظيفي بمراكز الشباب والأندية، وتقديم كل الخدمات والأنشطة، والفعاليات الرياضية والثقافية، والاجتماعية للمجتمع المحيط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك