الشحات ليس الوحيد..4 لاعبين يدافعون عن ألوان العين الإماراتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشحات ليس الوحيد..4 لاعبين يدافعون عن ألوان العين الإماراتي

عمر علام
نشر في: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:08 م | آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:08 م

تضم قائمة نادي العين الإماراتي هذا الموسم 4 لاعبين مصريين محترفين في صفوف الفريق الأول، حيث يظن الكثيرين من متابع الكرة في مصر أن حسين الشحات هو المحترف الوحيد في صفوف "الزعيم" الإماراتي.

واللاعبون هم: حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني والذي يلعب في مركز وسط الملعب، ويحيى نادر الذي يلعب في خط الوسط أيضًا، ومحمد فتحي الذي يلعب في نفس المركز، وأحمد جمال لاعب خط الدفاع.

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة السابق أحد أبرز المحترفين في العين والدوري الإماراتي، اللاعب سجل هذا الموسم مع فريقه 6 أهداف.

أختير الشحات صاحب الـ27 عامًا كأفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن الموسم الماضي، بعد منافسة شرسه مع زميليه في الفريق عمر عبدالرحمن (عموري) والسويدي ماركوس بيرج.

يحيى نادر

 

View this post on Instagram

A post shared by yahya elsherif (@ya_633) on

هو لاعب خط وسط مدافع  يبلغ من العمر 20 عامًا، لأب وأم مصريين، وتدرج في صفوف العين بين فرق الناشئين والشباب حتى انتهى به الأمر مع الفريق الأول.

نادر الذي يبلغ طوله 177 سم يأتي ضمن قائمة "الزعيم" التي ستشارك في كأس العالم للأندية في الإمارات، والتي ستنطلق فعالياتها يوم 12 ديسمبر الجاري وحتى 22 من نفس الشهر.

شارك يحيى نادر في 4 مباريات مع العين هذا الموسم، حيث يعول عليه الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق كلاعب بديل.

يذكر أن يحيى نادر شارك مع المنتخب الإماراتي الأولمبي، ومازال اللاعب يملك فرصة المشاركة مع الفراعنة طالما لم يلعب لمنتخب الإمارات الأول.

 

View this post on Instagram

❤️❤️

A post shared by yahya elsherif (@ya_633) on

محمد فتحي

 

View this post on Instagram

الحمدلله 🙏💜💜

A post shared by mohamed fathy (@teha_29) on

محمد فتحي الذي يحمل الرقم 29، يلعب في مركز الجناح الأيسر ويشارك مع العين الإماراتي بشكل متفاوت، ويعد ثالث اللاعبين المصريين في قائمة "الزعيم".

ونجح محمد فتحي البالغ من العمر 23 عامًا، في صناعة هدفًا في مباراة فريقه أمام الجزيرة بكأس الإمارات، ويشارك بصفة شبه دائمة مع كتيبة المدرب الكرواتي زوران ماميتش في بطولة كأس الإمارات.

 

View this post on Instagram

Keep fighting 💪💜

A post shared by mohamed fathy (@teha_29) on

أحمد جمال   

View this post on Instagram

. بمشاركة #محمد_فتحي أساسي المباراة كاملة ومشاركة #أحمد_جمال أساسي وطردة في الدقيقة 96 ووجود #حسين_الشحات خارج قائمة المباراة للانضمام لمعسكر المنتخب ووجود #نادر_يحيي خارج قائمة المباراة للانضمام للمنتخب الاماراتي الأوليمبي (مازال أمامه فرصه لللعب لمنتخبنا اذا لم يشارك مع المنتخب الأول للامارات) . العين يتعادل مع الإمارات 0/0 في سادس مباريات مرحلة المجموعات من كأس المحترفين الإماراتي . الحساب برعاية size لأحدث الأحذية ⏬ @size_official1 @size_official1 @size_official1

A post shared by Al Ahly Sport (@alahlysport) on

أحمد جمال هو رابع اللاعبين المصريين في صفوف العين الإماراتي ويلعب في خط الدفاع.

وطرد أحمد جمال خلال لقاء العين والإمارات في الدقيقة 96، ضمن مباريات الزعيم في كأس الإمارات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك