غدا.. برنامج معا يستضيف المدير التنفيذي للاتحاد العام للكشافة والمرشدات - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. برنامج معا يستضيف المدير التنفيذي للاتحاد العام للكشافة والمرشدات


نشر في: الأحد 7 يناير 2024 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 7 يناير 2024 - 12:56 م

يستضيف برنامج "معا"، نرمين فؤاد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي والمدير التنفيذي لمؤسسة راعي مصر، وذلك في حلقة خاصة تذاع في الخامسة ونصف مساء غدا الاثنين على شاشة الفضائية المصرية.

وتتحدث نرمين فؤاد، خلال الحلقة عن الأعمال التي قام بها التحالف في كل محافظات مصر؛ لدعم أهالينا في صعيد مصر والدلتا إلى جانب القوافل الطبية وقوافل الخير وغيرها من الأعمال الإنسانية.

ويستضيف البرنامج، عبدالعظيم محمود المدير التنفيذي للاتحاد العام للكشافة والمرشدات؛ للحديث عن العمل التطوعي في الكشافة، وكيفية إعداد الناشئ وتدريبه على الأعمال التطوعية والإنسانية وخدمة البيئة والحفاظ عليها، من خلال المعسكرات الكشافية وترسيخ المفاهيم التطوعية والخدمية والخيرية لدى أعضاء الكشافة، وكيف أصبحت الكشافة المصرية في المرتبة الأولى في كثير من المسابقات والمحافل الدولية.

ويذيع البرنامج، تقرير مع أقدم فريق كشفي في مصر من ذوي الهمم وإصرارهم على المشاركة في العمل التطوعي. 

 

ويذيع البرنامج، مجموعة من التقارير الخارجية من حي الظاهر لتغطية النشاط التطوعي لمجموعة من الشباب والفتيات المشاركين في مبادرة لزيارة مستشفى الجذام بالخانكة ومستشفى 57 لسرطان الأطفال ودور المسنين. 

 

والبرنامج يذاع على القناة الفضائية المصرية على الهواء يوم الاثنين من كل أسبوع، تقديم المذيعة إيمان العقاد رئيس التحرير علي عثمان تقارير خارجية جنة ضياء فهمي وابتسام خيري وإخراج ضياء سيد الأهل، وأحمد عرابي، وأشراف المخرج خالد الأتربي رئيس القناة الفضائية والمخرجة د. لمياء محمود. 

وبرنامج "معا" يغطي نشاط التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وتغطية نشاط كل من يقوم بعمل تنموي أو خيري وإنساني وتطوعي في كل المحافظات لدعم المواطنين والمجتمع والدولة المصرية، ومتابعة كاميرا مراسلين البرنامج الأنشطة والأعمال التي يقوموا بها وعمل لقاءات مع المتطوعين والنماذج المشرفة من القائمين على العمل الخيري والأهلي والإنساني في مصر، وخاصة بعد دعوة الرئيس السيسي للتحالف ودعمه لهم طوال الفترة الماضية وتأكيده على أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات وجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في مساندة الدولة المصرية في كل مشروعاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك