قافلة رياضية تنفذ فعاليات مختلفة في تجمع الغراء بالشيخ زويد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قافلة رياضية تنفذ فعاليات مختلفة في تجمع الغراء بالشيخ زويد

مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 7 مارس 2022 - 4:02 م | آخر تحديث: الإثنين 7 مارس 2022 - 4:02 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، قافلة ويوم رياضي للشباب بقرى مناطق غرب مدينة الشيخ زويد ونظم في منطقة تجمعات "الغراء".

وقال كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن هذا اليوم يأتي في إطار تنفيذ برامج القوافل الرياضية للوصول للشباب في القرى والأحياء بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وسعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد.

وأشار إلى توجيه القافلة لمنطقة تجمعات الغراء، وقام الأهالي بجهودهم الذاتية بتجهيز موقع الفعالية، حيث أجريت مباريات رياضية بين الشباب من مختلف التجمعات السكانية والقرى المجاورة.

وقالت عزة محمود مسؤول مديرية الشباب والرياضة عن هذه الفعالية، إنه تم افتتاح نشاط القافلة برسم علم مصر على وجوه الأطفال الصغار والشباب وسط سعادة وبهجة من جانبهم، ثم تنظيم العاب منوعة للصغار، اعقبها مباريات للشباب من اعمار مختلفة من ابناء منطقة الغراء والمناطق المجاورة لها وهي الشلاق وقبر عمير والعبيدات وغيرها من التجمعات، أعقبه تسليم هدايا مقدمة من مديرية الشباب والرياضة للمشاركين من الشباب والأطفال.

وقال محمد جمعة وكيل ادارة الشيخ زويد الرياضية، إنه تم تنظيم الفعالية بتعاون مشترك بين المديرية وإدارة الشيخ زويد الرياضية ومراكز الشباب بقرى الشلاق وقبر عمير، وهي ضمن قوافل تستهدف الوصول للشباب تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أن الفعالية شارك ف يحضورها إلى جانب الشباب عددا كبير من الرموز ومشايخ العائلات من ابناء هذه المناطق، والذين شاركوا فى توزيع الهدايا على الشباب تشجيعا لهم.

وبدورهم، أعرب أهالي تجمعات الغراء، عن تقديرهم لدور وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ أول فعالية من نوعها في مناطقهم، مؤكدين أنهم يأملون أن تتواصل هذه الفعاليات، وتتبنى وزارة الشباب والرياضة تحويل موقع هذه الفعاليات الرياضية لصرح رياضي ومركز للشباب يجمعهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك