وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرى إدارة السنطة التعليمية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرى إدارة السنطة التعليمية

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 12:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 12:48 م

 

أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.

وخلال متابعته لمدارس قرى إدارة السنطة التعليمية، تفقد وكيل الوزارة مدرسة أبو الجهور الابتدائية، للاطمئنان إلى انتظام الدراسة بالمدرسة، حيث تابع عددا من الفصول والمعامل والمكتبة وحجرة الزائرة، وتم الاطمئنان على سلامة التغذية المدرسية، ووجه بالاهتمام بنظافة المدرسة من فصول وطرقات ودورات المياه وحجرة الزائرة وبخاصة بعد فترة الفسحة، مؤكدا ضرورة توفير الصابون والمطهرات بدورات المياه.

وخلال تفقده بعض الفصول، اطمأن وكيل الوزارة على المستوى التحصيلي للطلاب، حيث شهد حصة لمادة اللغة عربية، وأشاد بالمجهود الذي يتم داخل الفصول، بالإضافة إلى تفاعل التلاميذ، والمستوى التحصيلي الجيد لهم، كما اطمأن على انضباط العملية التعليمية داخل المدرسة، وممارسة الأنشطة التربوية.

وخلال متابعته لحصة أخرى للتربية الرياضية، وجه وكيل الوزارة بضرورة الالتزام بالزي الرياضي لمعلمي التربية الرياضية والطلبة، وضرورة التزام معلمة التربية الرياضية بالخطة المنهجية، مشددا على ضرورة توفير وسائل الأمن والسلامة بأدوات وأجهزة التربية الرياضية بالمدرسة، ثم حضر حصة لرياض الأطفال KG2، وأشاد خلالها بالجهد المبذول داخل الروضة، موجها بضرورة تأمين ألعاب رياض الأطفال.

وفي ختام المتابعة، وجه "حسن" إدارة المدرسة بضرورة الإعلان عن مجموعات الدعم المدرسية في مكان ظاهر للطلاب، وعدم استخدام العقاب البدني داخل المدرسة، كما وجه بضرورة تواجد الإشراف اليومي بالفناء والأدوار، والتأكد من انصراف جميع التلاميذ بعد انتهاء اليوم الدراسي، ثم وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدرسة، على الجهد المبذول داخل المدرسة وانتظام العملية التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك