هشام ماجد طبيب شرعي يتعرض لمواقف كوميدية مع زوجته في مسلسل أشغال شقّة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام ماجد طبيب شرعي يتعرض لمواقف كوميدية مع زوجته في مسلسل أشغال شقّة

هشام ماجد
هشام ماجد

نشر في: الخميس 7 مارس 2024 - 3:34 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 3:34 م

قال الفنان هشام ماجد، إنه يؤدي في مسلسل "أشغال شقة" شخصية "حمدي" طبيب شرعي يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته حيث تدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزليات اللاتي يترددن على المنزل وتحدث له كثير من المُفارقات.

 

ووعد هشام ماجد بتقديم وجبه كوميدية ممتعة سيجد فيها المُشاهدين أنفسهم وما يمرون به في منازلهم بالفعل، مؤكدا على أن هناك حالة من التوافق الفني ربطته بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية زوجته على الرغم من أنه العمل الأول الذي يجمعهما، ولكن حدثت "كيماء فنية" سيلاحظها الجمهور.
وخلال تصريحات صحفية، أعرب هشام ماجد عن تقديره لفريق الكتابة والإخراج الذين وضعوا أيديهم على كثير من الأفكار والمفاتيح والخيوط الدرامية التي أعطت المُسلسل قيمة مُضافة كبيرة.

المسلسل المقرر عرضه على شاشة MBC مصر في رمضان، تدور أحداثه، داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

المُسلسل بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك