«كريم مصر»: نمتلك 3 مراكز لخدمة العملاء على مستوى الجمهورية - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كريم مصر»: نمتلك 3 مراكز لخدمة العملاء على مستوى الجمهورية


نشر في: الأحد 7 أبريل 2019 - 5:17 ص | آخر تحديث: الأحد 7 أبريل 2019 - 5:17 ص

قال المهندس وائل أبوالعلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر ان شركته تمتلك حاليا 3 مراكز خدمة عملاء على مستوى الجمهورية تقوم بالتعامل المباشر مع استفسارات العملاء، بالإضافة إلى التعامل مع الكباتن وتخصيص جزء من خدمة العملاء للتعامل معهم بشكل أكثر ومتابعة خلال الرحلات على مدار اليوم، مشيرا إلى أن شركته كعادتها تدعم سوق العمالة المصرى المحلى وذلك إيمانًا منها بأن تصبح علامة تجارية محلية وأن تخدم المجتمع.
ودعمت كريم مصر عملاءها بخدمات متكاملة تستهدف تبسيط تجربتهم مع تطبيق كريم. وتشمل الخدمات التى تتميز بها منصة كريم «خدمة المحفظة الإلكترونية»، والتى تتيح للعميل إدارة كل شيء متعلق بالمدفوعات الخاصة بالرحلات بدءًا من طريقة الدفع الحالية، وحتى البطاقات المُضافة، ورصيد كريم، وخدمة «باقات كريم» والتى تسمح للعميل بشراء باقات مناسبة لاحتياجاته بمبلغ تنافسى مقدَّما، بالاضافة لمركز خدمة عملاء كريم التى تتعامل مع العملاء والكباتن فى نفس الوقت.
ولفت أبوالعلا إلى أن مهمة كريم تتخطى العمل على تقديم حلول ذكية للنقل فى مصر، بل تتجاوز ذلك إلى تطوير حلول تدعم الدفع والتعاملات غير النقدية من أجل دعم سبل الدفع الإلكترونى وذلك من خلال محفظة كريم أوCareem Wallet، وذلك تماشيًا مع خطة الدولة للشمول المالى والاقتصادى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك