خاص بالفيديو .. الجزائري بغداد بونجاح يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص بالفيديو .. الجزائري بغداد بونجاح يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

محمد قلبة
نشر في: السبت 7 مايو 2016 - 4:35 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2016 - 11:14 م

نفى اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري وجود أي مفاوضات رسمية او شفوية من قبل مسئولي النادي الأهلي بشأن الإنضمام للفريق مع بداية الموسم المقبل.


وقال اللاعب لأحد المقربين له أنه علم بوجود المفاوضات عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مشيرا إلى أنه لا يملك أي حساب رسمي إلا على فيس بوك وانستجرام وهو ما أكدته إدارة نادي السد القطري في حسابها الرسمي على تويتر ، وجاء هذا بعدما نشرت صفحة مزيفة - على حد وصف إدارة نادي السد - تصريح على لسان اللاعب الجزائري بأنه تلقى تغريدات تطالبه بالإنضمام إلى الاهلي أو الزمالك ، مشيرا إلى أنه لا يمانع في اللعب في فريق أنجب محمد أبو تريكة.


كما صرح أيضا اللاعب بأنه لاعب محترف وفي حالة تلقيه عرض رسمي مناسب من الاهلي سيتم عرض الأمر على إدارة نادي السد قبل البت في الأمر خاصة وأن عقده مستمر مع ناديه الحالية لمدة 3 مواسم مقبلة ، مشيرا إلى أنه يفضل الإحتراف في أوروبا في حالة استغناء النادي القطري عنه في الفترة المقبلة.


إلى ذلك أوضح مصدر مطلع بنادي السد القطري أنه لا توجد عروض رسمية من النادي الاهلي بخصوص انضمام بونجاح إليه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، مؤكدا أنه في حالة وصول العرض بشكل رسمي سيتم مناقشته بما يتماشى مع مصلحة النادي واللاعب ، وأشار إلى أن وكيل أعمال اللاعب الجزائري يريد تسويقه خاصة مع نهاية الموسم وبالتالي هو من يحاول نشر مفاوضات الاهلي معه.


جدير بالذكر أن اللاعب مواليد 1991 وانضم للسد في يناير الماضي بعد فترة إعارة للنجم الساحلي التونسي انتهت بنهاية بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي ، وتعرض للإصابة في الدوري قبل النهائي مما أبعده عن صفوف نادي السد حيث كانت أول مشاركة رسمية له أمام الغرافة يوم 7 مارس الماضي وقد أحرز 3 أهداف في 6 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري القطري.






قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك