بعد انتخابها نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.. مها عبدالناصر: يزلمنا زيادة عدد المقرات - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد انتخابها نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.. مها عبدالناصر: يزلمنا زيادة عدد المقرات

النائبة مها عبد الناصر
النائبة مها عبد الناصر
أحمد عويس
نشر في: السبت 7 مايو 2022 - 5:17 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 5:17 م

أعربت مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن سعادتها بنجاحها ضمن أعضاء الهيئة العليا، وفوزها بمنصب نائب رئيس الحزب للشؤون المالية والإدارية، في انتخابات الحزب التي أجريت أمس.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، فوز الدكتور فريد زهران، المرشح عن قائمة التقدم، برئاسة الحزب في الانتخابات التي أجريت الجمعة، بعد حصوله على 529 صوتًا، فيما حصل الدكتور حنا جرجس على 229 صوتًا، وحصلت الدكتورة نجلاء قطب على 18 صوتا.

وأكدت مها عبدالناصر، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أن الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة في الحزب أضافت لحالة الزخم التي اكتسبها الحزب بعدما دخل نوابه مؤخرا لمجلسي النواب والشيوخ، وهو ما أعقبه الانتخابات الداخلية للحزب لتزيده قوة وحيوية.

وأضافت: "سادت حالة من التنافس الديمقراطي النزيه داخل الحزب خلال الانتخابات الأخيرة، وبات من المطلوب الفترة القادمة توسيع نشاط الحزب في المحافظات المختلفة وزيادة عدد مقراته وأن يكون هناك زيادة لترسيخ مفهوم الديمقراطية الاجتماعية التي يدافع عنها الحزب ويؤمن بها أعضائه، من أجل حل المشكلات المختلفة التي يواجهها الوطن".

وواصلت: "كنا من أوائل الأحزاب التي دعت إلى حوار سياسي شامل بين مختلف القوى والتيارات السياسية والحزبية لتحقيق صالح البلاد، واستجبنا إلى ما دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوسيع قاعدة الحوار التوافقي بين الأحزاب، وذلك بهدف التوصل إلى حلول وطرح رؤى مختلفة حيال الأزمات التي وضعتنا فيها مستجدات الأحوال العالمية".

وضمت قائمة التقدم ومرشحها لرئاسة الحزب فريد زهران، كلا من إيهاب الخراط مرشح على مقعد نائب رئيس الحزب للعلاقات الحزبية، محمود سامي مرشح نائب رئيس الحزب للشؤون السياسية والتشريعية، باسم كامل مرشح على مقعد الأمين العام للحزب، فريد البياضي مرشح نائب رئيس الحزب للشؤون الخارجية، خالد راشد مرشح نائب رئيس الحزبلشؤون المجتمع المدني، مها عبدالناصر مرشح نائب رئيس الحزب للشؤون المالية والإدارية، أميرة صابر مرشح نائب رئيس الحزب لشؤون التخطيط، محمد خليل أمانة التنظيم والعضوية، منى شماخ أمانة الإعلام، أحمد دريع أمانة التثقيف والتدريب، مانويل عاطف أمانة العمل الجماهيري، منى عبدالراضي أمانة المرأة، أماني خالد أمانة الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك