عروض الفلاي بورد والشخصيات الكرتونية تجذب السائحين بمنتجعات شر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض الفلاي بورد والشخصيات الكرتونية تجذب السائحين بمنتجعات شر الشيخ

رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 10:47 ص

نظمت المنتجعات السياحية بجنوب سيناء برامج ترفيهية لإدخال البهجة على السائحين من المصريين والأجانب والعرب احتفالا بأعياد الربيع، والذي حظت على إعجاب جميع السائحين من مختلف الجنسيات وتراوحت نسبة الإشغالات السياحية بمدينة شرم الشيخ إلى 94%، وفي مدينة دهب 100%.
واستمتع السائحين بمياه البحر والسباحة والسنوركلينج ومشاهدة مناطق المحميات الطبيعية والشعاب المرجانية، وفقرات الدلافين البحرية ما أدى إلى مزيد من السعادة بينهم.
وقال ماجد توفيق، مدير عام أحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ، إن المنتجعات السياحية بشرم الشيخ شهدت إقبالا كبيرا من المصريين السائحين والأجانب خلال شم النسيم، وتصدر السياحة الوافدة للمدينة الروس والألمان والانجليز والأوكران، وبولندا وكازخستان وفرنسا، ومن الجنسيات العربية الأردن ولبنان والكويت والإمارات في المقدمة، ووصلت نسبة الإشغال الفندقي في بعض الفنادق 100%، ونظمت معظم فنادق المدينة حفلات متنوعة وبرامج ترفيهية لجذب السياح.
وأوضح توفيق لـ "الشروق"، أن عيد الربيع يعد فرصة لجذب السائحين لمختلف المقاصد السياحية بالمدينة، مؤكدًا أن الحفلات التي أقامتها الفنادق داخل المنتجعات ساهمت بدرجة كبيرة فى جذب حركة السياحة الوافدة، حيث أقام حفلات "البرتي فوم" وعروض "الفلاي بورد" و"الدولفن" بجانب الحفلات الغنائية والاستعراضية المختلفة، والتي قوبلت باستحسان وإقبال الزوار عليها، والحرص على التقاط صور تذكارية وسط حالة من البهجة.
وأشار توفيق إلى أن الفنادق لم تقتصر على تقديم البرامج الترفيهية فقط، بل حرصت على تقديم الوجبات المعبرة عن أجواء شم النسيم وأعياد الربيع من رنجة وفسيخ والحلويات، بجانب برامج خاصة للأطفال تضمنت تواجد شخصيات كرتونية على حمامات السباحة للعب مع الأطفال، وهذه تعد فقرات مستحدثة نالت إعجاب الأسر السياحية من مختلف الجنسيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك