محافظ الدقهلية يناقش مع اللجنة العليا للإعلانات تعظيم الموارد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يناقش مع اللجنة العليا للإعلانات تعظيم الموارد

أيمن مختار محافظ الدقهلية
أيمن مختار محافظ الدقهلية
نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 5:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 5:16 م

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا للجنة العليا للاعلانات لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات وكيفية الاستفادة منها، وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع مناقشة طرح حق استغلال الشوارع بالمراكز والمدن والأحياء لطرحها بالمزايدة العلنية العامة لإقامة إعلانات بها، كما استعرض الاجتماع تقارير لجان المعاينات للأماكن والمواقع المقرر طرحها لتنفيذ إعلانات بها بعدد من المراكز والمدن والأحياء.

وطالب المحافظ بسرعة حصر وتحديد الشوارع الرئيسية التي تصلح لوضع إعلانات بها بجميع المراكز والمدن وطرحها فورا أمام شركات الإعلانات من خلال المزايدة العلنية المقرر طرحها
وأكد أهمية تعظيم موارد الإعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لتقديم خدمات حكومية متميزه للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة، تذليل كل العقبات التي تواجه شركات الدعاية والإعلان لتوفير فرص عمل للشباب ودعمنا الكامل للقطاع الخاص.

كما أكد دعمه الكامل لكل لمنظومة الإعلانات حفاظا على موارد الدولة، لأن هذه الموارد يتم إعادة استغلالها مرة أخرى في دعم وتمويل المشروعات الخدمية وقطاعات المرافق لتحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك