البنوك وسلاسل التجزئة تطلق عروضا مشتركة لتحفيز المشتريات بالبطاقات - بوابة الشروق
الخميس 26 سبتمبر 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنوك وسلاسل التجزئة تطلق عروضا مشتركة لتحفيز المشتريات بالبطاقات

كارفور - تصوير محمد حسن
كارفور - تصوير محمد حسن
كتبت ــ صفية منير:
نشر في: الأربعاء 7 يونيو 2017 - 10:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 يونيو 2017 - 10:24 ص

ــ عروض على بضائع كارفور وزانوسى وتقسيط السجاد وتذاكر الطيران
عروض ترويجية كثيرة أطلقتها عدة بنوك، منذ أيام، لعملائها من حملة البطاقات الذكية بالتعاون مع سلاسل لمبيعات التجزئة، تستهدف تحفيز المستهلكين على الشراء، وفقا لرصد أعدته (الشروق).
إذا كنت واحدا من عملاء بنك كريدى أجريكول ومن حملة البطاقات الخاصة بالبنك، فمن المؤكد أنك تلقيت رسالة على هاتفك تدعوك للشراء من متجر كارفور، يوم الاثنين من كل أسبوع، والحصول على خصم على مشترياتك.
نفس العرض قدمه البنك الأهلى لعملائه بنفس الطريقة.
عملاء البنك التجارى الدولى، أكبر بنك خاص فى مصر، تلقوا رسالة جاء فى نصها: «دلوقتى تقدر تقسط مشترياتك بدون فوائد من زانوسى ستورز على 6 أو 12 شهر، وده غير خصم 5% على التكييفات عند استخدام بطاقات البنك».
كما أعلن التجارى الدولى أيضا عن عرض لحاملى البطاقات الالكترونية، بالحصول على خصم 10% كاش باك على إجمالى المشتريات من أى سلسلة سوبر ماركت، فضلا عن خصم بنفس القيمة على فاتورة أى مطعم خلال شهر رمضان.
«هذه العروض تستهدف تنشيط المشتريات التى عانت من ضغوط كبيرة مع ارتفاع الأسعار»، تقول ريهام الدسوقى، كبير محللى الاقتصاد فى بنك الاستثمار أرقام كابيتال الاماراتى.
ويعانى المجتمع المصرى من ارتفاع فى معدلات التضخم منذ ديسمبر الماضى، بعد قرار تحرير سعر الصرف، وزيادة أسعار المواد البترولية، وبلغ مستوى التضخم خلال الشهور الماضية أكثر من 32%.
وتشير الدسوقى إلى أن العروض التى تقدم مناسبة لتزامنها مع موسم عيد ترتفع فيه رغبات الشراء.
يُشار إلى أنه قبل شهر رمضان، طرح البنك الأهلى مجموعة منتجات جديدة، من أجل تمويل شراء سلع وخدمات لم يعتد الجمهور على تقسيطها مع البنوك، حيث طرح البنك إمكانية تقسيط شراء سجاد النساجون الشرقيون على 6 أشهر بدون فوائد، لعملائه، وكذلك تكاليف السفر السياحى إلى بعض العواصم مثل بيروت ولندن وموسكو.
وفى إبريل الماضى أعلن البنك التجارى الدولى عن تقسيط أحذية (Nike) لعملائه، وكذلك تقسيط تذاكر السفر مع مصر للطيران، حتى 36 شهرا، ضمن برنامج تقسيط جديد أطلقه.
كما أطلق التجارى الدولى خلال الأسابيع الماضية قرضا لتمويل حفلات الزفاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك