السجن سنة وغرامة ألف جنيه لقاتل الطالبة ميسرة بالمحلة الكبرى - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن سنة وغرامة ألف جنيه لقاتل الطالبة ميسرة بالمحلة الكبرى

آرشيفية
آرشيفية
علاء شبل
نشر في: الخميس 7 يوليه 2022 - 5:50 م | آخر تحديث: الخميس 7 يوليه 2022 - 5:50 م

قضت محكمة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بالسجن سنة وغرامة ألف جنيه لـ "م. ا" الذي يبلغ من العمر 15 سنة، المتهم بالتسبب في مقتل الطالبة "ميسرة.م" نتيجة دهسها بسيارة ملاكي كان يقودها عقب خروجها من الدرس الخصوصي برفقة زميلاتها بميدان المشحمة.

وكانت سادت حالة من الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما لقيت طالبة مصرعها، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، إثر تعرضها لحادث تصادم أثناء سيرها برفقة زميلاتها، من سيارة ملاكي يقودها طفل بميدان المشحمة التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة المشحمة، بقيام سيارة ملاكي بدهس طالبة بشارع المطاعم، وإصابتها بإصابات خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة طالبة تدعي "ميسرة.م"، طالبة صدمتها سيارة ملاكي سوداء اللون، أثناء سيرها في شارع المطاعم، بمنطقة المشحمة، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطالبة كانت تسير برفقة زميلاتها ثم فوجئت بسيارة ملاكي، يقودها طفل تبين بعد ذلك أنه يدعى "م.ا" يبلغ 15 سنة انحرفت عن المسار الطبيعي ودهسها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

وتم نقلها إلى قسم الطوارئ، بمستشفى المحلة العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعدها بأيام، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم ضبط سائق السيارة، وتفريغ الكاميرات المحيطة، وتم تحويل القضية إلى المحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك