وزير الرياضة يحفز لاعبي المنتخب الأوليمبي قبل السفر إلى باريس - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يحفز لاعبي المنتخب الأوليمبي قبل السفر إلى باريس

محمد عاطف
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 11:35 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 11:35 م

شهد أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، تدريبات المنتخب الأوليمبي؛ وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالي، فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لخوض وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

والتقي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين، وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم.

وأضاف صبحي أن الأولمبياد هي حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه، مشيرًا إلى آماله في وصول الفراعنة بعيدا في الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب. 

ومن جانبه أشاد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات، معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك