تقييم الصحف.. صلاح الأبرز بين لاعبي ليفربول أمام فولهام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقييم الصحف.. صلاح الأبرز بين لاعبي ليفربول أمام فولهام

محمد ثابت
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:39 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:45 م

حصل محمد صلاح، نجم ليفربول، على تقييم مرتفع في أولى مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي 2023/2022 على الرغم من سقوط الريدز في فخ التعادل أمام فولهام.

شارك صلاح أساسيًا في المباراة وواصل هوايته المفضلة في هز الشباك ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية، بتسجيله هدفًا خلال تعادل الريدز مع فولهام بنتيجة 2-2، وحصل على تقييم مرتفع من مختلف الصحف الإنجليزية التي وضعت تقييمًا لكل لاعب من ليفربول أمام فولهام من 1 إلى 10 درجات.

صلاح كان أفضل لاعبي ليفربول خلال اللقاء وتباين تقييمه من الصحف الإنجليزية بين 6 و 7 و 8 درجات ليحصل على متوسط تقييم من الصحف والمواقع 7.3 من عشرة كأعلى لاعبي الريدز في اللقاء ومتفوقًا على لويس دياز ثاني أعلى اللاعبين تقييما في الفريق بواقع 6 درجات.

واصل صلاح هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية بعدما تجاوز رقمه الشخصي المسجل باسمه بالتسجيل في المباراة الافتتاحية للموسم خمس مرات متتالية، ليوقع النجم المصري على هدف في شباك فولهام ويسجل للموسم السادس على التوالي وينفرد برقم قياسي في تاريخ البريميرليج.

كما عادل صلاح بهدفه في شباك فولهام أرقام الثلاثي آلان شيرار «نيوكاسل» وواين روني «مانشستر يونايتد» وفرانك لامبارد «تشيلسي» بتسجيل ثمانية أهداف في الجولة الأولى من المسابقة.

صلاح المتوج بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي للمرة الثالثة في تاريخه بدأ رحلة الدفاع عن لقبه مبكرًا بتسجيل هدفًا في شباك فولهام ليؤكد بقوة أنه منافس قوي على الجائزة في الموسم الحالي 2023/2022 ليعادل رقم تيري هنري في الأكثر تتويجا بالحذاء الذهبي في البريميرليج بواقع 4 مرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك