تحرير 11 محضرا ومصادرة 250 بطاقة تموين بمخبز في الرياض بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 11 محضرا ومصادرة 250 بطاقة تموين بمخبز في الرياض بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 6:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 6:01 م

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في الحملة التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة، وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

وأسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «5 محاضر نقص وزن، و5 محاضر صحة، ومحضر استخدام خميرة منتهية الصلاحية، فضلًا عن مصادرة 250 بطاقة تموينية بحوزة بعض المخابز لاستغلالها بالمخالفة للقانون، وتمت المصادرة بمشاركة مباحث التموين».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدًا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل بحزم حيالها من خلال الخط الساخن.

وشدد على أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في على مستوى المحافظة.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بفحص جميع طلبات المواطنين، وحل جميع مشاكلهم في مكانهم، مشددًا على ضرورة الاستجابة الفورية لها، وتذليل جميع العقبات التي تواجههم.

كما كلف المحافظ، كل الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز، ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك