محافظ الغربية يكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغها سن المعاش - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغها سن المعاش

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:24 م

كرم اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، نجوى العشيري، السكرتير العام لمحافظة الغربية، وذلك خلال احتفالية بديوان عام المحافظة، بمناسبة بلوغها سن المعاش القانوني، وتقديرًا لجهودها خلال فترة عملها بالمحافظة. حضر الاحتفالية الدكتور محمود عيسى، نائب المحافظ، والمهندس علي عبد الستار، السكرتير العام المساعد، وجيهان القطان، مدير عام مكتب المحافظ، ومديرو الإدارات بالديوان العام.

وأكد محافظ الغربية أن هذا التكريم هو تقدير لما قدمته من عطاء على مدار عملها بالمحليات، مشيرًا إلى أن تكريم المجتهدين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وتحفيز خلفائهم على الإتقان في العمل وبذل المزيد من الجهد لخدمة أهالي الغربية.

وأشار الجندي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطط التنموية وتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف قطاعات العمل.

ومن جانبها، عبرت السكرتير العام للمحافظة عن سعادتها وامتنانها بهذا التكريم، وعن شكرها لتلك اللفتة الطيبة والمشاعر التي لمستها من الجميع والمليئة بالود والوفاء. أكدت أنها لم تدخر أي جهد خلال الفترة التي قضتها داخل محافظة الغربية.

وأشادت بالعلاقة الطيبة التي تجمع المحافظ بمرؤوسيه والتي يسودها الود والاحترام والحزم بما ينعكس على سرعة إنهاء مصالح المواطنين في مختلف قطاعات العمل.

كما أكدت أن ما تم إنجازه في محافظة الغربية هو نتاج العمل بروح الفريق الواحد، متمنية دوام التوفيق والسداد لتحقيق التنمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك