مصرع شخصان وإصابة 14 في حادث انقلاب 3 عربات بقطار «العياط» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخصان وإصابة 14 في حادث انقلاب 3 عربات بقطار «العياط»

كتب - محمد أبو عوف وأماني أبوالنجا:
نشر في: الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 11:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 11:15 ص

توقفت حركة قطارات الصعيد من الاتجاهين، صباح اليوم الأربعاء، بعد تصادم قطار الركاب رقم 80 المتوجه من القاهرة إلى الصعيد بالصداد الخرساني في محطة البليدة بمركز العياط، مما أدى إلى خروج 3 عربات وجراره عن القضبان.

قالت نجوى ألبير، المتحدث باسم هيئة السكك الحديدية، إن قطار رقم 80 خرج عن القضبان أثناء سيره بين محطتي الجنيدة والواسطة بمنطقة العياط.

وأضافت "ألبير" هاتفيًا لبرنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، اليوم، أن الحادث أسفر عن إصابة عدد من الركاب ومصرع آخرين، مؤكدة أنه جاري الآن حصر أعداد الضحايا.

من جانبه أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، عن مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين، جراء انقلاب 3 عربات بقطار كان يسير بالقرب من مزلقان العياط.

وأضاف "الأنصاري" هاتفيًا لبرنامج "غرفة الاخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، الأربعاء، أن الهيئة دفعت بـ20 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، للعمل على نقل المصابين إلى المستشفيات في أقرب وقت، مشيرًا إلى مخاطبة مديرية الصحة بمحافظة الجيزة لاتخاذ كافة الاستعدادات القصوى لاستقبال الجرحى.

وأوضح أن المصابين سيتم نقلهم إلى مستشفيات العياط وإمبابة لتلقي العلاج اللازم، مؤكدًا أن رجال الحماية المدنية يتواجدون في مكان الحادث للمساعدة في إخراج المصابين من عربات القطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك