تعليم الفيوم ينهي استعداداته لاستقبال العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 8:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الفيوم ينهي استعداداته لاستقبال العام الدراسي الجديد

مصطفى فرغلي
نشر في: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 2:23 م
صرحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بأنها عقد اجتماع اليوم الأربعاء، مع مديري الإدارات التعليمية لبحث الانتهاء من الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومناقشة كيفية ميكنة شئون الطلبة وحصر الاحتياجات اللازمة للإدارات التعليمية.

وأكدت مدير المديرية، على ضرورة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023/2022م من خلال صيانة المقاعد والديسكات والأمن والسلامة المهنية، وحصر الاحتياجات اللازمة والانتهاء من أعمال اللامركزية بالمدارس والانتهاء فورا من أعمال الصيانة البسيطة ومراجعة التجهيزات المدرسية والمباني ومتابعة نظافة المدارس من الداخل ومتابعة أعمال توريد الكتب المدرسية وتفعيل خطة الأنشطة التربوية بالمدارس مع التأكيد على أهمية المشروعات القومية وفوائدها على المجتمع والفرد.

وأشارت إلى ضرورة إعداد تقرير بالصور عن جميع المدارس التي تم إدراجها ضمن خطة الأبنية التعليمية وبيان الأبنية التعليمية بالمدارس التي سوف تدخل الخدمة للعام الدراسي الجديد 2023/2022.

وأكدت على ضرورة الانتهاء من ميكنة شؤون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية تطبيقًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوجيه نحو تطبيق التحول الرقمي في جميع مؤسسات الدولة المصرية.

وأضافت أنها تابعت اليوم أعمال الصيانة البسيطة وتوصيلات الكهرباء بمدرسة الحادقة بإدارة غرب الفيوم.

وشددت على ضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وصيانة المقاعد، وتفقد أدوات الصحة والسلامة المهنية بالمدارس والنظافة العامة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك