تين هاج يكشف مصير راشفورد مع اليونايتد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تين هاج يكشف مصير راشفورد مع اليونايتد

د ب أ
نشر في: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 5:59 م

قال الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه "في وضع السيطرة " فيما يتعلق بمستقبل ماركوس راشفورد لاعب الفريق، مضيفًا أن المهاجم الإنجليزي يبدو "أكثر سعادة" بمكانه في النادي.

وارتبط الدولي الإنجليزي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الموسم الماضي الذي عانى خلاله من بعض المشاكل، حيث شهد إحرازه 5 أهداف فقط في 32 مباراة لعبها في مختلف البطولات.

ولكن مع إحرازه 3 أهداف وقيامه بتمريرتين حاسمتين في مبارياته الست الأولى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، يبدو أن راشفورد  - 24 عاما -  أعاد اكتشاف أفضل قدراته ورضاه عن الحياة في قلعة (أولد ترافورد).

وينتهي عقد راشفورد مع يونايتد في نهاية الموسم الحالي، ولكن مع استعداد الفريق الإنجليزي لبدء حملته في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ضد ضيفه ريال سوسييداد الإسباني غدا الخميس، يقول تين هاج إن النادي مازال يمتلك مصير اللاعب، نظرا لأن لدى الإدارة خيار تمديد التعاقد لمدة موسم واحد.

وعندما سئل عما إذا كان راشفورد في خططه طويلة المدى، رد تين هاج قائلا "بالتأكيد، لا أعتقد أن عقده سينتهي - أعتقد أن يونايتد يتحكم في الموقف".

وأضاف تين هاج: "من الصعب بالنسبة لي الحديث عن الماضي، ما أراه هو أن ماركوس راشفورد سعيد، لقد عملنا بجد خلال الشهرين الماضيين معه في جوانب مختلفة، إنه يحب ذلك ، ويريد نقله إلى أرض الملعب".

وأدى لعب راشفورد كمهاجم إلى إبقاء النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بعيدًا عن التشكيلة الأساسية للفريق في اللقاءات الأربعة الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك