برشلونة: مواجهة اليونايتد ستكون مثيرة.. ونسير في الطريق الصحيح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة: مواجهة اليونايتد ستكون مثيرة.. ونسير في الطريق الصحيح

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 2:55 م | آخر تحديث: الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 2:57 م

تحدث يوردي كرويف المستشار الرياضي لنادي برشلونة الإسباني عن المواجهة القوية المرتقبة للفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي ستُقام في دور البلاي أوف المؤهل لدورالـ16 من الدوري الأوروبي.

وقال يوردي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية مراسم قرعة اليوروبا ليج إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن كلاهما يمتلكان ملعبان رائعان وجماهير رائعة وهذا ستبشر بالخير بأن المباراة ستكون رائعة ومثيرة ومرتقبة في شهر فبراير عام 2023.

وأضاف:" برشلونة حاليا في مرحلة انتقالية وتتطلب مننا الوقت والصبر وبالرغم من شعورنا بخيبة الأمل عقب توديع منافسات دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق يسير في الطريق الصحيح".

وأتم:" نحن نسير بشكل جيد في الليجا الإسبانية حيث استطعنا المحافظة على نظافة شباكنا في ثلاث مباريات متتالية، لذلك نحن على الطريق الصحيح وعلينا بالصبر من أجل العودة المعرفة عن الفريق من جديد".

وأسفرت قرعة البلاي أوف من اليوروبا ليج عن صدام قوي بين البرسا واليونايتد من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة، حيث ستُقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سبوتيفاي كامب نو يوم 16 من فبراير، فيما ستُقام مباراة العودة على ملعب أولد ترافود يوم 23 من ذات الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك