أورام الأقصر: قدمنا 16 ألف خدمة طبية مجانية لمرضى السرطان خلال أسبوع - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أورام الأقصر: قدمنا 16 ألف خدمة طبية مجانية لمرضى السرطان خلال أسبوع

محمد راشد
نشر في: الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 - 2:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 - 2:28 م
أعلن مستشفى أورام الأقصر لعلاج الأورام بالمجان، الذي يقع في مدينة طيبة، عن تقديم 15 ألفا و850 خدمة طبية لمرضى السرطان في الفترة من 30 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر.

وشملت هذه الخدمات الكشف بالعيادات الخارجية، والأشعة، والعلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي، والمعامل المركزية.

وأوضح الدكتور هاني حسين، المدير التنفيذي للمستشفى، أنه تم استقبال 3650 حالة في العيادات الخارجية، و1294 حالة في قسم الأشعة، و574 حالة في قسم العلاج الإشعاعي، و856 حالة في قسم العلاج الكيميائي، و78 حالة في قسم الجراحة.

وأكد أنه تم تقديم 14 ألفا و203 خدمة في المعامل المركزية، موضحا أن إجمالي عدد المرضى الذين تم استقبالهم داخل المستشفى بلغ 4104 حالات خلال هذه الفترة.

وأشار حسين، إلى أن المستشفى يتميز بتقديم خدمات طبية مجانية على مستوى عالمي، مؤكدا أن كل حالة تحظى بدعم المستشفى في علاجها من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها لمختلف الأعمار والتخصصات.

وقال، إن المستشفى هو أول مستشفى متخصص لعلاج الأورام بالمجان بصعيد مصر، مشيرا إلى أن هناك سعي دائم لتوفير جميع الإمكانيات للمرضى، والتميز في تقديم الخدمات الطبية المجانية لهم، بما يعود بالنفع عليهم ويساهم في رفع نسب الشفاء.

وأكد محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أورام الأقصر، أن المستشفى يقوم بدور طبي واجتماعي مهم لأهالي الصعيد، منه نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر عن الأورام والوقاية منها، موضحا أنها تتعاون مع الجهات المختلفة لتقديم أفضل الخدمات للمرضى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك