محافظ جنوب سيناء يكلف وكيل «الإسكان» بدراسة طلب شراء وحدات الوزارة السكنية - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يكلف وكيل «الإسكان» بدراسة طلب شراء وحدات الوزارة السكنية

خالد فودة - ارشيفية
خالد فودة - ارشيفية
كتبت – رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 3:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 3:40 م
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه تم تكليف اللواء محمد الكيلاني مدير عام مديرية الإسكان رسميًا بإعداد دراسة جيدة لقرار شراء محافظة جنوب سيناء الوحدات السكنية التابعة لوزارة الإسكان، وعرض هذه الدراسة عليه خلال أسبوع من تاريخه حتى يتم اتخاذ القرار في هذه الدراسة، بعد التصديق من رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، أنه قد عرض على الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والتعمير والمرافق عدم استجابة المواطنين بالمحافظة للضوابط التي طرحتها وزارة الإسكان على الوحدات السكنية التابعة لها، وأن المواطن المحافظة هو الأحق بهذه الوحدات السكنية بدلا من توزيعها على مواطني المحافظات الأخرى، خاصة أنه يوجد أزمة في الإسكان بالمحافظة.

وأشار إلى أن أن وزير الإسكان قال غن تلك الضوابط موحدة على مستوى الجمهورية، ولا يمكن تبديلها إلا بقانون يتم تشريعه من مجلس النواب.

وطلب المحافظ من وزير الإسكان أن تتقدم المحافظة بدراسة لشراء الوحدات السكنية من وزارة الإسكان طبقًا للمتاح ماليا وبعد العرض على السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء، وطالب المحافظ بشراء تلك الوحدات السكنية بالتكلفة الفعلية للتنفيذ، وصدق وزير الإسكان على هذا الطلب بعد الدراسة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك