رئيس الوزراء يلتقي رئيس «أورانج» العالمية لبحث الاستثمارات الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يلتقي رئيس «أورانج» العالمية لبحث الاستثمارات الجديدة

المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء
المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء
أحمد عواد
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:37 م
بحث المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم، خطة شركة أورانج العالمية في السوق المصري بعد تغيير علامة موبينيل التجارية، وذلك خلال لقاء مع ستيفان ريتشارد رئيس شركة أورنج العالمية وايف جوتييه الرئيس التنفيذي لشركة أورانج مصر، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات.

وأعلنت أورانچ، عن افتتاح أول متجر ذكي لها في السوق المصري في أبراج نايل سيتي، مقر أورانچ مصر ليكون أول متجر ذكي في مصر، حيث تعتبر مصر الدولة السابعة التي تفتتح فيها أورانچ " فكرة "المتجر الذكي" بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.

وقال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأورانچ، إن الشركة حريصة على توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر لتلبية احتياجاتهم من خلال ابتكار طرق جديدة للتواصل معهم وإثراء تجربتهم اليومية، مضيفا أن مصر هي أكبر سوق لنا في منطقة الشرق الأوسط، ولذا كان من المنطقي بالنسبة لنا افتتاح متجرنا الذكي هنا – وهو المتجر السابع الذي يتم افتتاحه.

وأكد مارك رينارد، رئيس مجلس إدارة اورانچ مصر ونائب رئيس أورانچ التنفيذي لتجربة العملاء والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، أن أفريقيا بشكل عام ومصر بشكل خاص هي أسواق مبتكرة للغاية ساهمت وساعدت أورانچ من تطوير بعض الخدمات غير العادية والمثيرة للاهتمام، حيث تتمتع أورانچ بنمو قوي بشكل خاص في هذه الأسواق الواعدة.

وأضاف أن مجالات التركيز الرئيسية للمستقبل تشمل المزيد من تطوير خدمات B2B، وتحسين خدمات الموبايل والانترنت فائق السرعة، والدفع عبر الهاتف المحمول من خلال "Orange Money" .

ويقدم متجر أورانچ الجديد تجربة رقمية جديدة من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات مع تقديم أفضل الخدمات من خلال موظفين على أعلى مستوى من التدريب لتلبية احتياجات العملاء، حيث يقومون بإرشاد العملاء إلى الحلول التي يرغبون في استكشافها، وذلك باستخدام الشاشات الرقمية واللافتات الإرشادية الموجودة في جميع أنحاء المتجر، فكل منطقة بالمتجر لها هويتها الخاصة بما يتفق مع الاستخدامات التي تقدمها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك