ضبط سيارة محملة بحمير مذبوحة وأخرى حية بالمنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سيارة محملة بحمير مذبوحة وأخرى حية بالمنيا

كتب - ماهر عبد الصبور :
نشر في: الأربعاء 8 مارس 2017 - 5:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مارس 2017 - 5:42 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بسمالوط من ضبط سيارة محملة بعدد من الحمير المذبوحة والحية بقرية دير جبل الطير أثناء توقفها أمام أحد المنازل لتسويقها.

تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من المقدم محمود الحلواني نائب مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد بتلقيه إشارة من النقيب مصطفي مسعد رئيس نقطة شرطة قرية دير جبل الطير تفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي عن وجود سيارة أجرة متوقفه أمام منزل أحد أهالي القرية وبها كمية من الحمير في ساع8ه متأخرة من الليل بصورة ملفتة للنظر ما يحتمل معه استخدامها للذبح بقصد التسويق.

على الفور قام ضابط النقطة متلقي البلاغ باصطحاب القوة الامنية التابعة له لمكان البلاغ وبالفعل عثر على السيارة بقيادة ط ا مقيم الشريعي مركز سمالوط وس ع مقيم بزاوية سلطان مركز المنيا أثناء تسليمهم محتويات السيارة إلى س ر صاحب المنزل والمقيم بقرية دير جبل الطير.

وبفحص السيارة المضبوطة تبين أن بها عدد من الجلود والعظام متنوعه بين ماعز وخرفان وحمير بالإضافة إلى لحوم عدد 2 حمار مذبوحين و6 آخرين على قيد الحياة مهيئة للذبح وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2311 لسنة 2017 إداري سمالوط وجاري العرض على النيابة العامة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك