مارسيلو: رونالدو ليس رئيس ريال مدريد.. والملكي فتح الباب لنيمار - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارسيلو: رونالدو ليس رئيس ريال مدريد.. والملكي فتح الباب لنيمار

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 8 يونيو 2018 - 2:49 م | آخر تحديث: الجمعة 8 يونيو 2018 - 2:49 م

كشف الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، مارسيلو دا سيلفا، ان أبواب انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا إلى "الملكي" مفتوحة، مشيرا ان نيمار سيكون لاعبا في يوم من الأيام ضمن صفوف فريقه الإسبانية.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد، سيكون مناسباً تماماً في الفريق، لأن هذا النادي يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين في العالم، مشيرًا إلى أن كريستيانو رونالدو ليس لديه الرغبة لإفساد صفقة انضمام نيمار للملكي، وانه ليس رئيسا لريال مدريد ليحدد من يأتي ومن يرحل، مؤكدًا إذا أراد رئيس النادي التوقيع مع أحد اللاعبين سيفعل ذلك".

وأشار : "نحن جميعا نريد استمرار كريستيانو، أما نيمار فأبواب النادي مفتوحة أمامه على مصراعيها، ريال مدريد يجب أن يضم أفضل اللاعبين وأعتقد أن نيمار سيلعب مع هذا الفريق في أحد الأيام".

ويرى مارسيلو أن زميله ومواطنه نيمار هو وريث كريستيانو في الكرة الذهبية، حيث قال الظهير الدولي البرازيلي: "حتى الآن لا أفهم المعيار الحقيقي لاختيار الفائز بالكرة الذهبية، لا أعرف ما اذا كان الألقاب لهذا الموسم، أم الجودة، كل ما أعرفه أن الأمر يعتمد على الأصوات، ويفوز بها من يحصل على أكبر عدد من الأصوات".

وأضاف: "بالنسبة لي كريستيانو رونالدو الأفضل في الوقت الحالي، نيمار لديه مسيرة رائعة أمامه، ومن المؤكد أنه سيكون على قدم المساواة مع كريستيانو".

يذكر ان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده السابق مع النادي الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد عقب كأس العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك