رسميا.. إقامة بطولة السوبر المصري التونسي لكرة اليد - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. إقامة بطولة السوبر المصري التونسي لكرة اليد

الشروق
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:02 م

أعلن الاتحاد التونسي لكرة اليد توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع نظيره المصري، وذلك في حضور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد التونسي لكرة اليد: "تمّ صباح اليوم الأربعاء بالقاهرة توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الاتحادين التونسي والمصري لكرة اليد على هامش بطولة العالم للأندية المقامة بالقاهرة".

وتشمل الاتفاقية على تبادل زيارات منتخبات البلدين في جميع الأصناف والفئات العمرية واعطائها الأولوية في المشاركة في كل دورة ودية ينظمها أي من الاتحادين وتبادل طواقم التحكيم لادارة مقابلات النخبة في بطولة البلدين بالإضافة إلى التعاون على مستوى دورات تكوين المدربين وفي المجال الطبي وفي مجال التسويق.

كما تمّ الإتفاق رسميا على إقامة بطولة السوبر التونسي المصري الذي سيجمع بطل تونس وصاحب المرتبة الثانية ببطل مصر ووصيفه، فيما تُقام البطولة سنويا وبالتناوب بين تونس ومصر.

وسيتمّ في الأيام القادمة توقيع بروتوكول اضافي يتضمن تفاصيل تنظيم هذه البطولة وخاصة توقيتها والمستشهرين والبث التلفزي والحوافز المخصصة لها.

ووقع على اتفاقية التعاون إلى جانب رئيسي الاتحادين، محمد الأمين وكريم الهلالي كل من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومنصورو أريمو رئيس الإتحاد الافريقي لللعبة كدعم وكضمان لحسن تطبيق بنود الإتفاق.

وتوجه الاتحاد التونسي لكرة اليد بالشكر لنظيره المصري ورئيسه وخاصة لحسن مصطفى ومانصورو أريمو اللذان أصرّا على وضع هذا الإتفاق تحت اشرافهما المباشر لما تمثله كرة اليد التونسية والمصرية من ثقل على المستويين الافريقي والعالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك