مدافع أوروجواي: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وأتمنى مواجهته في المونديال - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 12:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع أوروجواي: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وأتمنى مواجهته في المونديال

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 8 يونيو 2018 - 1:56 م | آخر تحديث: الجمعة 8 يونيو 2018 - 1:56 م

أكد خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب أوروجواي، أنه يتمنى مواجهة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، في أولى مباريات كأس العالم يوم الجمعة المقبل بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

وشارك خيمينيز في مباراة أوروجواي ضد أوزبكستان التي أقيمت فجر اليوم الجمعة، وسجل الهدف الثالث والأخير للسيلسيتي في آخر الاستعدادات الودية لكأس العالم قبل التوجه إلى روسيا غدًا السبت ليبدأ مشواره في المونديال.

 

وقال مدافع أوروجواي، في تصريحات بعد المباراة نقلتها مجلة «فور فور تو»: «أتمنى أن يلحق صلاح بالمباراة لأنه يريد اللعب في كأس العالم».

 

وأضاف خيمينيز: «أنا شخصيًا أحب اللعب ضد أفضل لاعبي العالم، وصلاح يعد واحدًا من أفضل اللاعبين، لذلك أتمنى أن يشارك».

 

وفي سياق ذي صلة، تطرق مدافع أتلتيكو مدريد إلى حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم قائلًا: «إنه مثل أي كأس عالم لعبناه من قبل، بالطبع سنلعب من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، لكن الخوف سيلعب دورًا هامًا».

 

وعلى جانب أخر تحدث خيمينيز عن إمكانية انتقاله للغريم ريال مدريد هذا الصيف قائلا: «لا أعتقد أنني سأرحل عن أتلتيكو، أنا أفكر فقط في تقديم بطولة جيدة والاستعداد النفسي بشكل قوي لكأس العالم، هذا كل شيء».

وكانت تقارير صحفية كشفت في الساعات الماضية أن ريال مدريد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد خيمينيز مع أتلتيكو المقدر بـ60 مليون يورو من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك