ضبط مسؤلي توريد الوجبات الغذائية لمدينة البنات بسوهاج لاستيلائهما على 277 ألف جنيه من أموال الدعم - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسؤلي توريد الوجبات الغذائية لمدينة البنات بسوهاج لاستيلائهما على 277 ألف جنيه من أموال الدعم

كتب - مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 3:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 3:00 م

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط مسئولو مخبز مكلفين بتوفير الوجبات الغذائية لطالبات المدينة الجامعية بسوهاج، استولوا على 276 ألف جنيه من أموال الدعم.

وردت معلومات لمساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة اللواء علي سلطان، تفيد باستيلاء «محمد.م» 52 عامًا، صاحب مخبز بلدي، و«محمود.م» 48 عامًا، مدير مسئول بمخبز ملك زوجته مقيمين في سوهاج، والموردين لمكونات الوجبة الغذائية لطلاب المدينة الجامعية بكلية الدراسات الإسلامية بسوهاج، على كميات من الخبز المدعم.

وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بالوجه القبلي صحة تلك المعلومات، وأن المتهمين بصفتهما مفوضين من إحدى الجمعيات الاستهلاكية لتوريد مكونات الوجبة الغذائية لطلاب المدينة الجامعية بكلية الدراسات الإسلامية بسوهاج تلاعبوا في حصة الخبز البلدي المدعم المخصص للطلاب؛ من خلال استخدام الكارت الذكي الخاص بالكلية وصرف كميات تزيد بكثير عن الكميات المطلوبة بأمر التوريد واستيلائهما على فارق تلك الكميات من الخبز المدعم.

وبلغ قيمة الكميات المستولى عليها خلال العامين الدراسيين 2015/2016 و2016/2017 مبلغ 277 ألفًا، وتم التحفظ على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة وتعهدا برد المبالغ المالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك