مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 9:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 9:51 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد وشركة "أديداس"، اليوم الثلاثاء، عن القميص الثالث لموسم 2023/ 2024، والذي يظهر من خلاله "التمسك بتاريخ النادي الغني ورمزه الأيقوني الشيطان الأحمر".

وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، "يعكس القميص روح ماضينا اللامع، حيث تعمق فريق التصميم في سجلات أولد ترافورد ووجدوا الإلهام في القميص الذي تم ارتداؤه خلال موسم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 1908 /1909".

وتابع البيان "القميص بلون ناصع البياض، مما يوفر خلفية مثالية لإبراز شعار الشيطان الأحمر... تكتمل أناقة التصميم بخطوط أديداس الثلاثة التي تزين الأكمام باللون الأبيض، وتجمع بشكل متناغم بين الماضي والحاضر".

وأشار البيان "يحتوي القميص على ياقة دائرية مضلعة باللون الأحمر يتوسطها خط أبيض رفيع، مما يضيف لمسة عصرية إلى التصميم الكلاسيكي".

كما نقل الموقع الرسمي لمانشستر بيان شركة "أديداس" والذي جاء فيه "مع تاريخ حافل بالنجاح، لدينا العديد من أطقم مانشستر يونايتد التي نستلهم منها... بالنسبة للقميص الثالث لهذا الموسم، كان قميص 1909 هو الملهم، والذي أتاح لنا الخلفية المناسبة لإبراز شعار الشيطان الأحمر الشهير".

وأضاف "من خلال فهم الأهمية العميقة لرمز الشيطان الأحمر بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد، تفخر أديداس بتقديم تصميم ينتقل بسهولة من الشوارع إلى أرضية الملعب".

واستعانت أديداس بتقنيات للحفاظ على راحة وتركيز اللاعبين خلال المباريات بجانب امتصاص جيد للعرق والحفاظ على الجسم جاف ومريح.

كما التزمت شركة "أديداس" بمعايير الاستدامة حيث تم تصنيع كلا الإصدارين من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪، تجسيدًا لالتزام الشركة بالحد من النفايات البلاستيكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك