نتيجة صادمة.. المنتخب يخسر أمام المغرب 6-0 في مباراة المركز الثالث بالأولمبياد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نتيجة صادمة.. المنتخب يخسر أمام المغرب 6-0 في مباراة المركز الثالث بالأولمبياد

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 7:52 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 8:30 م

تلقى المنتخب الوطني الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الخميس، على ملعب لا البوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتوج المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية في إنجاز تاريخي وتحقيق أول ميدالية للعرب على مستوى كرة القدم في تاريخ الأولمبياد.

تقدم المنتخب المغربي مبكرًا عن طريق عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 23 بتصويبة مميزة من داخل حدود منطقة الجزاء، ثم عزز سفيان رحيمي تقدم المغرب بالهدف الثاني في الدقيقة 26 من كرة رأسية، وفي الشوط الثاني أضاف بلال الخنوس الهدف الثالث بتصويبة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51، ثم سجل سفيان رحيمي الرابع في الدقيقة 64، وأضاف أكرم نقاش الهدف الخامس في الدقيقة 73، قبل أن يختتم أشرف حكيمي السداسية للمنتخب المغربي في الدقيقة 87 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

بدأت المباراة متوازنة نسبيًا بين المنتخبين مع استحواذ نسبي للمنتخب المغربي، قبل أن يتعرض أحمد مصطفى زيزو للإصابة على مستوى العضلة الخلفية بعدما انطلق في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة وسدد كرة من الجهة اليمنى تصدى لها حارس مرمى المغرب.

وغادر أحمد زيزو المباراة في الدقيقة 12 متأثرًا بإصابته فيما شارك بدلًا منه مصطفى سعد ميسي، لاعب زد.

وبعد خروج زيزو، ظهر المنتخب الوطني متخبطًا وخرج من أجواء المباراة ليفرض المنتخب المغربي سيطرته على اللعب طولًا وعرضًا ويتفوق على مستوى النتيجة والأداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك