المشدد 3 سنوات لشاب ابتز فتاة بصور خاصة في عين شمس - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 5:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 3 سنوات لشاب ابتز فتاة بصور خاصة في عين شمس

وليد ناجي
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 1:03 م

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شاب بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لابتزاهز فتاة بمنطقة عين شمس بصور لها مقابل دفع أموال له وإقامة علاقة غير شرعية معها.

وجاء في أمر إحالة المتهم أنه "استباح الحرمات وسولت له نفسه أن يستغل المجني عليها، التي عرفته من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتجاذبا أطراف الحديث وسرعان ما نسج خيوطه حولها، واستغل ذلك العالم الافتراضي ورغبة المجني عليها في العمل سكرتيرة، فأوهمها بكونه يعمل بهذا المجال، حتى سقطت في قبضته وخلعت عن خلقها رداء العفة وتجردت من الحياء، فأضمر الشيطان في نفسه شرا وبات يطالبها حال محادثتهما بالتقاط صور فوتوغرافية في أوضاع حميمية عارية وإرسالها إليه عبر تطبيق انستجرام، فاستجابت لطلباته وهي في غفلة من نفسه الآثمة المريضة فلم يكن لتلك العلاقة أهلا ولا لسرهما حافظا، فراودها عن نفسها لتكون مرتعا لشهواته وطلب منها 10 آلاف جنيه مقابل عدم الإفصاح عنها".

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على المتهم بعد أن أبلغت المجني عليها تعرضها لعملية ابتزاز من قبل المتهم وطلبه إقامة علاقة غير شرعية معها.

وبالقبض على المتهم ومواجهته أقر أنه هدد المجني عليها بفضح أمرها بصور خاصة وطلب إعطائه مبلغا ماليا مقابل عدم نشره للصور فرفضت فتوعدها وهددها بنشر صورها وإرسالها لذويها، وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها.

وتابع التحقيقات أن المجني عليها توجهت إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية وأبلغت بما حدث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والوصول للمتهم والقبض عليه وإحالته للنيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك